| الصفحة الرئيسية | الكتّاب | الإرشيف | كتب وبحوث | من نحن | مواقع صديقة | شروط النشر | سجل الزوار | إنشر مقالك | إتصل بنا |

رئيس التحرير : شوقي العيسى

مقالات مختارة ||

لمحات من السيرة العطرة لفاطمة الزهراء(ع) / الجزء الرابع       السعودية تجند يهوديا ليضع عبوة ناسفة في تجمع لليهود !       تاملات في القران الكريم ح212       العدوان عند الإنسان والحيوان في علم السيكولوجي المقارن !!!       الأسرى للدراسات : تقرير مفصل عن الأسرى فى يوم الأسير الفلسطينى       مُبادرة, الحَكيمْ. ضَربةٌ قاضية" لداعِشْ ودِرعُ الجَزيرة".       فنُّ آلكتابَةُ و آلخطابَةُ – القسم الثاني(11)       فنّ آلكتابةُ و آلخطابَةُ – ألجزء ألثّاني ح3       مشكلة الجهاديين مع الطماطم       رسالة ماجستير بعنوان " الشخصيّة في قصص سناء شعلان"       إبراهيم حنون في رؤية جديدة للمخرجين الشباب ببغداد       الاتحاد الاوروبي يخذل الربيع العربي       كيف كانت مدينة البصرة وكيف اصبحت!!!؟؟       خلف القناع       الترقيع ألسياسي!!       مالا قامشلو بيت سوري بنكهة كردية       الى سيدي بمناسبة ذكرى ملحمة كربلاء       اذا هتف المعلم ( بالروح بالدم ) .. كيف نبني العراق ..؟؟       رعد رفيق مدير عام شركة المنتجات النفطية في حوار خاص       مشاهد سياسيه...ومسرحيه       برلمان وحكومة المعاشات؟       الــ " لا ينحچي ... ولا ينسي .. " ( 4       الْغَدِيْرُ ... عَهْدٌ رِسَالِيٌّ لِقِيَامِ دَوّْلَةِ الْعَدْلِ الإِلَهِيّ.       إستقالة النّجيفي إثبات للخيانة أم ألأمانة؟       أعلان عن ندوة       حسين عبد اللطيف سراج الشعر الذي انطفأ مبكراً       منظمة التعاون الارهابي       بمشاركة أكثر من 45 دولة انطلاق فعاليات مهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي الثامن في عتبات كربلاء ال       الداعشية ماركة مسجّلة       مصمص... قلعة الصمود والشموخ..!       

Email: iraqiwi@gmail.com

القائمة الرئيسية


مدراء مكاتب الرابطة

العراق
د. علي عبد الحمزة


بغداد
مكارم المختار


البصرة


ديالى
حكمت مهدي جبار


لندن
بشرى الخزرجي


ذي قار
حسين باجي الغزي


ميسان
مصطفى عبد الحسين اسمر


عمان الأردن
طارق فايز العجاوى


السويد
الشاعر محمد المنصور


كوردستان/أربيل
سعيد يحيى الخطاط


المانيا
محمود الوندي


كوردستان/السليمانية
عماد علي


النجف الأشرف
السيد كاظم الحسيني الذبحاوي


صلاح الدين
علي عبد السلام الهاشمي


كركوك
جليل ابراهيم الزهيري


هولندا
نبيل خضير القصاب


فنـــــــون


إبحث في الرابطة





بحث متقدم

تسجيل الدخول

المستخدم
كلمة المرور

إرسال البيانات؟
تفعيل الاشتراك


رابطة الكتاب العراقيين » المقالات » حسين علي الخفاجي


 
الكواز أنموذج للإعلامي المتسكع
بقلم: حسين علي الخفاجي       مقالات أخرى للكاتب
بتاريخ : الأربعاء 08-08-2012 11:32 صباحا


الكواز أنموذج للإعلامي المتسكع

الصحفي حسين علي الخفاجي

يأسف الوسط الإعلامي لوجود نماذج سيئة كالكواز تحسب عليه كونه يمثل الامتداد السيئ الذي قامت عليه النظرية البعثية والذي يجسد نظرية جوزيف غوبلز (كذب ثم كذب ثم كذب حتى يصدقك الاخرون) فبين الحين والأخر يصدر لنا هذا الإعلامي الانتقامي اكذوبة جديدة يهدف منها الى لبس الأمور وتشويش الرأي العام وأنى له ذلك فالمتتبع لهذا الرجل الذي ولد في رحم النظام المقبور والذي تشهد الشواهد عليه انه من اصغر المتملقين وأتفه المطبلين لرمز البعث وعنوان مجده المتهالك.

فالكواز الكذاب الذي بلغت به الدناءة والخسة يروج لخبر يتعلق بمقتل أسرته المؤلفة من احد عشر فرد لا لشيء إنما لأجل الاسترزاق الإعلامي وكسب تعاطف المسؤولين والمواطنين ولكن فضحه الله وأجرى الحقيقة على لسان من موتهم وهو ضحايا كذبه من اسرته الذين لم يتوانوا بالبراءة منه بعد أن نحرهم بكذبه .

الكواز تشير بعض المصادر الصحفية لعمله لصالح المخابرات الإسرائيلية منذ عام (1996) بالإضافة إلى ارتباطاته المشبوهة بعدد من المنظمات الإرهابية والمشبوهة الداعمة والمشرعنة للإرهاب .

الكواز هو ضياء الحديثي  ويكنى عدسة .. وهو رئيس شبكة أخبار العراق ، الموقع الذي يشكل حضيرة لكتاب البعث ومروجو أفكاره والداعين إلى مساندة المقاومة البعثية في المنطقة الغربية .

الكواز احد  البعثيين الصغار الذين عقُّوا العراق وشعبه وسخَّروا أقلامهم ورموا أنفسهم في أحضان الإرهابيين البعثيين المتمردين أن يفهموا جيداً من أن مصير العراق سوف لن يخطط له غير أبنائه .

يعتبر الكواز من النماذج التي اطلت برأسها بعد سقوط رمزها لتلبس لبوس المرحلة وتتملق لهذا وتتزلف لذاك ولكن عبثاً ايها الكواز ان تنطلي مآربك الدنيئة على العراقيين الذين هم اليوم اوعى من حبائلك وافهم من دسائسك لذا ندعوك لكي تكشف عن حقيقتك بكامل فصولها من الف البعث الي ياء الموساد .

 



المشاركة السابقة

الكاتب: عبد الرزاق عبد الواحد
 مراسلة موقع رسالة خاصة
عجبي [بتاريخ : الإثنين 23-09-2013 10:51 صباحا ]

حرام تتكلمو على الرجل بهذه الطريقة. ضياء الكواز من خيرة الرجال


-------------------------------------

إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
 
TO  cool  dry 
عربي  mad  ohmy 
huh  sad  smile 
wub 

طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :

Copyright@ iraqiwi.com - arabportal modified by RightPC Tech