| الصفحة الرئيسية | الكتّاب | الإرشيف | كتب وبحوث | من نحن | مواقع صديقة | شروط النشر | سجل الزوار | إنشر مقالك | إتصل بنا |

مقالات مختارة ||

علي مولود الطالبي ... إعلامي وشاعر في حكمة إنسان       خبير قانوني : مقترح المالكي بتشكيل ديوان لرفع المظالم يتفق مع إحكام الدستور       هل اصبح البرلمان مقبرة للاصوات الوطنية ؟       الأديبة الأردنية سناء الشعلان في ورشة عمل عن آليات التمّيز في مدرسة الفحيص الثانويّة للبنات       امانة بغداد ومدينة سباهي !!       الى الشيخ علي حاتم السلمان ... تحديداً وأمركم شورى       سيدي ابا عبد الله علمتنا       عن عبدالباري عطوان اكتب..       العِرَاقُ وَ اسْتِراتِيْجِيَّةُ بِنَاءِ المَحَاوِرِ. (الحَلَقَةُ الأُولَى)       إقبال يستنكر استهداف مصور قناة الموصلية ويطالب بملاحقة الجناة       لماذا يضع اسامة النجيفي نفسه في الزاوية الحرجة ؟!       بدلات انيقة ولكن جوفاء       شبكة أخبارتتعرض لضغوط للكشف عن مصادر معلوماتها       البصرة تحترق بيئيا ومظلوميتها مستمرة       أنصاف ألسّجناء ألسّياسيون؛ ضمان أكيد لفوز ألحكومة في الأنتخابات!       التغيير بين الواقع واضغاث الامنيات/ 2       الى بغداد       قصص قصيرة جدا/63       الذئب الابيض ! ح10       زيارة اوباما وارتفاع وتيرة الفتنة في المنطقة والاحداث الاخيرة في سورية والعراق       الاحتلال يبدأ بتطبيق قانون فرض التغذية القسرية على الأسرى المضربين       ألضربة ألأخيرة لمجلس ألنّواب ألعراقي       المرشح رشيد السراي :الواقع التربوي في ذي قار يحتاج الى " ترليون " دينار       السياسي الشريف؟       الجزء الثاني والأخير من سيرة حياة الفنان خدر فقير       انطباعات عن مذكرات في كتاب آمالي السيد طالب الرفاعي       نائب وموظف وما بينهما       تهنئة الى ساستنا العظام ومواساة لشعبنا الجريح في العيد       ارتفاع عدد الاسيرات في سجون الاحتلال الى 19 اسيرة       لمحات من السيرة العطرة لفاطمة الزهراء(ع) / الجزء الثالث عشر       

Email: iraqiwi@gmail.com

القائمة الرئيسية


مدراء مكاتب الرابطة

العراق
د. علي عبد الحمزة


بغداد
مكارم المختار


البصرة


ديالى
حكمت مهدي جبار


لندن
بشرى الخزرجي


ذي قار
حسين باجي الغزي


ميسان
مصطفى عبد الحسين اسمر


عمان الأردن
طارق فايز العجاوى


السويد
الشاعر محمد المنصور


كوردستان/أربيل
سعيد يحيى الخطاط


المانيا
محمود الوندي


كوردستان/السليمانية
عماد علي


النجف الأشرف
السيد كاظم الحسيني الذبحاوي


صلاح الدين
علي عبد السلام الهاشمي


كركوك
جليل ابراهيم الزهيري


هولندا
نبيل خضير القصاب


فنـــــــون


إبحث في الرابطة





بحث متقدم

تسجيل الدخول

المستخدم
كلمة المرور

إرسال البيانات؟
تفعيل الاشتراك


رابطة الكتاب العراقيين » المقالات » حسين علي الخفاجي


 
الكواز أنموذج للإعلامي المتسكع
بقلم: حسين علي الخفاجي       مقالات أخرى للكاتب
بتاريخ : الأربعاء 08-08-2012 11:32 صباحا


الكواز أنموذج للإعلامي المتسكع

الصحفي حسين علي الخفاجي

يأسف الوسط الإعلامي لوجود نماذج سيئة كالكواز تحسب عليه كونه يمثل الامتداد السيئ الذي قامت عليه النظرية البعثية والذي يجسد نظرية جوزيف غوبلز (كذب ثم كذب ثم كذب حتى يصدقك الاخرون) فبين الحين والأخر يصدر لنا هذا الإعلامي الانتقامي اكذوبة جديدة يهدف منها الى لبس الأمور وتشويش الرأي العام وأنى له ذلك فالمتتبع لهذا الرجل الذي ولد في رحم النظام المقبور والذي تشهد الشواهد عليه انه من اصغر المتملقين وأتفه المطبلين لرمز البعث وعنوان مجده المتهالك.

فالكواز الكذاب الذي بلغت به الدناءة والخسة يروج لخبر يتعلق بمقتل أسرته المؤلفة من احد عشر فرد لا لشيء إنما لأجل الاسترزاق الإعلامي وكسب تعاطف المسؤولين والمواطنين ولكن فضحه الله وأجرى الحقيقة على لسان من موتهم وهو ضحايا كذبه من اسرته الذين لم يتوانوا بالبراءة منه بعد أن نحرهم بكذبه .

الكواز تشير بعض المصادر الصحفية لعمله لصالح المخابرات الإسرائيلية منذ عام (1996) بالإضافة إلى ارتباطاته المشبوهة بعدد من المنظمات الإرهابية والمشبوهة الداعمة والمشرعنة للإرهاب .

الكواز هو ضياء الحديثي  ويكنى عدسة .. وهو رئيس شبكة أخبار العراق ، الموقع الذي يشكل حضيرة لكتاب البعث ومروجو أفكاره والداعين إلى مساندة المقاومة البعثية في المنطقة الغربية .

الكواز احد  البعثيين الصغار الذين عقُّوا العراق وشعبه وسخَّروا أقلامهم ورموا أنفسهم في أحضان الإرهابيين البعثيين المتمردين أن يفهموا جيداً من أن مصير العراق سوف لن يخطط له غير أبنائه .

يعتبر الكواز من النماذج التي اطلت برأسها بعد سقوط رمزها لتلبس لبوس المرحلة وتتملق لهذا وتتزلف لذاك ولكن عبثاً ايها الكواز ان تنطلي مآربك الدنيئة على العراقيين الذين هم اليوم اوعى من حبائلك وافهم من دسائسك لذا ندعوك لكي تكشف عن حقيقتك بكامل فصولها من الف البعث الي ياء الموساد .

 



المشاركة السابقة

الكاتب: عبد الرزاق عبد الواحد
 مراسلة موقع رسالة خاصة
عجبي [بتاريخ : الإثنين 23-09-2013 10:51 صباحا ]

حرام تتكلمو على الرجل بهذه الطريقة. ضياء الكواز من خيرة الرجال


-------------------------------------

إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
 
TO  cool  dry 
عربي  mad  ohmy 
huh  sad  smile 
wub 

طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :

Copyright@ iraqiwi.com - arabportal modified by RightPC Tech